لماذا تعد سيارات فولفو الأكثر أمنًا على الطريق؟

سيارات فولفو هي تلك السيارات التي باتت النوعيات الخاصة بها تُستخدم بكثرة في الآونة الأخيرة نظرًا لتميزها بالكثير من المميزات المتعلق أغلبها بالسرعة والأمان، ولابد أن السؤال الذي يدور في ذهن الجميع الآن هو لماذا هذه النوعية بالذات؟

0

تُعتبر سيارات فولفو من أهم أنواع السيارات وأكثرها استخدامًا في الفترة الأخيرة على الرغم من أن ظهورها يأتي بعد ظهور العديد من الأنواع التي تُصنف من حيث الأفضلية التاريخية والعراقة أفضل من فولفو، لكن تلك النوعية تمكنت من سحب البساط بسهولة من تحت أقدام هذه النوعيات وأصبحت الأكثر رواجًا مؤخرًا، أيضًا لا يصدر أي موديل منها مؤخرًا إلا ويجد إقبال جماهيري كبير عليه، أما أولئك الذين لم يُجربوا سيارات فولفو من قبل فهؤلاء لابد وأنهم يتعجبون كل العجب من هذه الظاهرة ويبحثون خلف الأسباب التي أدت إليها، وهذا بالضبط ما سنقوم بفعله في السطور القليلة المُقبلة من خلال التعرض لأسباب اعتبار سيارات فولفو السيارات الأكثر أمنًا على الطريق والأكبر من حيث القوة الشرائية في الفترة الأخيرة، فهل أنتم مستعدون للحصول على إجابة لذلك السؤال الفارق والهام؟ حسنًا لنبدأ سريعًا.

سيارات فولفو

في البداية يجب علينا التعرف على سيارات فولفو حتى يكون بمقدورنا تقييمها والإجابة على الأسئلة المتعلقة بها، فهي سيارات رياضية من المقام الأول لها باع طويل في التصميم والأناقة والأمان، وهي تتبع بالتأكيد شركة عالمية لها أفرع في أكثر من ثمانية وسبعين دولة وتصل السيارات الخاصة بها إلى ثلثي العالم، وربما لا يُمكن الحديث عن سيارات فولفو فقط من خلال المدح والإشادة، وإنما علينا أيضًا الاعتراف بالجوائز التي حصلت عليها تلك النوعية من المميزة من السيارات والتي جعلتها بلا شك أكثر السيارات حصولًا على الجوائز في القرن الحالي، والجميل أن تلك الجوائز متنوعة بين الإشادة بأفضل تصميم والإشادة بأفضل طراز والإشادة بأفضل استخدام آمن، إنها بلا شك تلك السيارة التي يُمكنك أن تسعى للحصول عليها وأنت مُطمئن تمامًا إلى ذلك، لكن يبقى السؤال، على أي أساس تم اعتبارها الأكثر أمنًا؟

لماذا تُعد الأكثر أمنًا؟

الآن بعد أن تعرفنا على سيارات فولفو عن كثب فبكل تأكيد الوقت قد حان للتعرف على إجابة السؤال الذي يُمثل العنوان الرئيسي لهذا المقال، وهو المتعلق بأبرز الأسباب التي تجعل سيارات فولفو تحظى بهذه المكانة، وتلك الأسباب يأتي على رأسها بكل تأكيد الالتزام بميزات السلامة العالمية.

الالتزام بميزات السلامة العالمية

لا شك طبعًا أن سيارات فولفو ليست الأكثر أمنًا لمجرد أن البعض يراها كذلك، وإنما في الحقيقة ثمة بعض الميزات التي تلتزم بها هذه السيارة وتُعرف بأنها ميزات السلامة العالمية، وكأنك بالضبط تضع نصب عينيك بعض المعايير وتنتظر أن تُقارن تلك المعايير بما هو موجود فعلًا لتعرف في النهاية هل هي مُطبقة بالفعل أم لا، وفيما يتعلق بتلك النوعيات من السيارة، فولفو على وجه التحديد، فإننا نتحدث بشكل مُسلم به عن تطبيق المعايير والالتزام بميزات السلامة، والالتزام هنا لا يأتي بصورة صورية أو مُتهاون فيها بالمرة، وإنما هو التزام حقيقي يُمكن لمسه من خلال التعامل مع السيارة وقبل ذلك من خلال استعراض الجوائز التي حصلت عليها سيارات فولفو خلال هذا القرن، ومن هنا نذهب إلى السبب الثاني.

الحصول على جوائز عالمية بالأمان

ما الذي نحاول التأكيد عليه بالضبط؟ ببساطة وجود فكرة الأمان المُطلق داخل سيارات فولفو المميزة، وما الذي يُثبت ذلك؟ أن تكون تلك السيارات متفوقة على مثيلاتها، لكن كيف؟ الإجابة هنا تتعلق بالمسابقات، فمثلما هو الحال مع أي مجال آخر نجد أنه ثمة مسابقات مُخصصة لعالم السيارات، وفي هذه المسابقات يتم المقارنة بين السيارات في واحدة من المميزات ومنح جائزة الأفضل لأحد هذه الأنواع، وهذا ما يحدث بالضبط لسيارتنا التي نتحدث عنها، إذ أن سيارات فولفو قد حصلت على الكثير من الجوائز المُخصصة في فئات كثيرة متعلقة بالسيارات وأهمها الأمان، حيث يقول البعض إن هذه النوعية هي الأكثر حصولًا على الجوائز بشكل عام خلال القرن الحالي، وقد كان آخر هذه الجوائز سنة 2016، وبالطبع هذا سبب قوي يدفعنا للوثوق في سيارات فولفو وأمنها الشديد.

وجود نظام الكبح التلقائي في سيارات فولفو

من أفضل أنظمة الأمان التي يُمكن الحصول عليها في أي سيارة بشكل عام نظام الكبح التلقائي، وهو كما واضح من الاسم نظام يقوم على الكبح بصورة تلقائية ودون الحاجة إلى أي تدخل من السائق، بمعنى أنه بمقدورك القيادة وأنت نائم دون أن تخشى الارتطام بأي شيء أو قتل أي شخص، فقبل أن يحدث ذلك، وبصورة تلقائية تمامًا، سوف يُفعل نظام الكبح، وهذه في الحقيقة صيحة حقيقية في صناعة السيارات وأمل كبير لنجاة الكثير والكثير من البشر، سواء من يقومون بالقيادة أو يتعرضون لحوادث السير أثناء عبورهم الطريق مثلًا، ولا نقول بالتأكيد أن هذه التقنية ليست موجودة سوى في سيارات فولفو على وجه التحديد، بل هي موجود في أنواع أخرى من السيارات، لكن فولفو هي الأكثر اهتمامًا بهذه الوسيلة لأنها الأكثر سعيًا للأمان.

الالتزام برؤية 2020

بشكل عام فإن البشر يقتنعون أكثر بالأشياء والأمور التي تسير وفق رؤى وخطط معينة، وما دون ذلك فإن الأمر لا يُصبح موضع ثقة بالمرة، وهذا بالضبط ما يتحقق في سيارات فولفو من خلال امتلاكها رؤية 2020 وسعيها الحثيث لتحقيق تلك الرؤية، وهي ببساطة شديدة رؤية مُتعلقة بالأمان، حيث أعلنت الشركة صراحةً أنه بحلول عام 2020، وبالنسبة تقترب من التأكيد، لن يموت أي شخص وهو يستخدم تلك النوعية من سيارات فولفو بسبب التخطيط لإيصال حالة الأمان آنذاك إلى أعلى مستوى لها، إنهم يقولون لك ببساطة أنت في أيد أمينة، وهو سبب يجعلك تثق بهم بالطبع، خصوصًا وأنهم يسعون فعلًا إلى ذلك من خلال بعض المُخططات التي تم الإعلان عن أغلبها لمزيد من الثقة.

استخدام سيارات فولفو من المشاهير والنجوم

ثمة طبيعة فطرية خالصة تُشير إلى كون الشيء الذي يستخدمه المشاهير والنجوم يُصبح مع الوقت الأكثر جذبًا واستخدامًا من قِبل الأشخاص العاديين الذين يُريدون طبعًا التشبه بهذه الفئات، وهذا ما يحدث بالضبط فيما يتعلق بمجموعة سيارات فولفو، فهي أيضًا مُستخدمة على نطاق واسع من عدد كبير من النجوم والمشاهير، ليس فقط في دولة معينة، وإنما في العالم بأكمله، فنحن نتحدث طبعًا عن شركة عالمية من البديهي أن يكون لها ذلك التواجد الكبير المُوسع، على العموم، فكرة أن يستخدمها أشخاص مثل هؤلاء تقودنا بشكل مباشر إلى تواجد العديد من المميزات التي تجعل سيارات فولفو الأكثر أمنًا والأكثر توفيرًا للميزات عمومًا.

ختامًا عزيزي القارئ، ليس هناك أدنى شك طبعًا في كون سيارات فولفو هي السيارات العصرية الأكثر مناسبة لك، لكن عليك أن تعرف بأن أغلب أسعار الفئات المميزة من هذه النوعية لن تكون في المتناول بالنسبة للأشخاص العاديين، ومعنى استعراضها في هذا المقال أن يتم ترشيحها لك وتقوم بترشيحها أنت للمحيطين بك، ففي النهاية جميعنا يبحث عن الأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − إحدى عشر =

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقاقرأ أكثر