لماذا تحب الفتيات الشاب متعدد العلاقات وتعرض عن محدود العلاقات؟

أسباب ميل الإناث إلى الشاب متعدد العلاقات وبعدهم عن الشاب الوفي

يجد الشاب متعدد العلاقات نفسه مطمع لفئة كبيرة من الفتيات بينما يجد الشاب محدود العلاقات نفسه بخيارات ضئيلة جدا، مع خطورة هذا وضمانها للآخر تنبع الإشكالية والمفارقة بين تفكير كل من الرجل والمرأة كما سنرى في السطور التالية.

0

انتشر حديثا وربما قديما أيضًا تفضيل النساء الشاب متعدد العلاقات على حساب الشاب الآخر محدود العلاقات وتجد معظم الفتيات نفسها تنجذب بشكل لا إرادي للشاب متعدد العلاقات بينما بمنتهى الإصرار تجدن معظم الفتيات أنفسهن ينفرن من الشاب الانطوائي محدود العلاقات وتقل فرصه في الحصول على تجربة ارتباط جادة بتضاؤل تجاربه السابقة، فما السر وراء هذا؟ هذا هو السؤال الذي سنتحدث عنه في السطور التالية باستفاضة.

الرغبة في المغامرة

ترغب العديد من الفتيات في الشاب متعدد العلاقات لخوض المغامرة، لا ريب أن الشاب محدود العلاقات هو شخص انطوائي ممل ورتيب ويظل يتحدث عن أشياء غريبة، ولولا أنه غريب الأطوار أيضًا وربما يصاحب قطة أو مدمن على مشاهدة الرسوم المتحركة أو يقرأ دوريات علمية باللغة الإنجليزية وأشياء من هذا القبيل لما أصبح بهذا الحال بالتالي المسألة ستكون مملة معه بينما الشاب متعدد العلاقات سيكون هناك مغامرة، مجازفة شديدة في الارتباط به، سيكون هناك تحدي، هل تستطيع هذه الفتاة جعله يكتفي من علاقاته المتعددة؟ الأمر يمكن أن يكون اختبار ثقة بالنفس نوعا ما.

لا شيء يفوق خبرة الشاب متعدد العلاقات

مثلما قلنا أن هناك انطباع عن أن الشاب متعدد العلاقات هو بالضرورة شاب خبرة بينما الشاب محدود العلاقات هو شاب غريب الأطوار ويميل إلى هوايات غريبة مملة وفي العلاقات العاطفية خبرته صفر بالتالي ستجده متخبط ويقوم بارتكاب الكثير من الأخطاء لأن هذه ربما تجربته الأولى الجادة بالتالي فوجوده في علاقة سيكون أمرا سخيفا ويفتقر للكثير من اللذة التي ستجدها مع الشخص الخبرة الذي يعرف ما الذي يسعد الفتيات.

الانتصار على فتياته الأخريات

أن تحظى فتاة بعلاقة مع الشاب متعدد العلاقات فهذا يعني الانتصار على فتياته الأخريات وربما هذا يعود إلى عقدة نقص لدى الفتاة لأنها ترى نفسها أقل من باقي الفتيات بالتالي تريد أن تشعر بالانتصار على هؤلاء الفتيات اللائي تشعر أنها أقل منهن بأن الشاب الذي ارتبط ببعض منهن تركهن جميعا وذهب إليها هي وحدها، شعور عميق بالانتصار يستحق أن تخاطر الفتاة من أجله.

محدود العلاقات ينتظر فرصة

لا تصدق أن الشاب متعدد العلاقات يجب أن يخون على الدوام فممكن يكون قد استكفى من العلاقات السطحية قبل ذلك ويريد أن يستقر في علاقة جادة، أما الخوف كل الخوف من الشاب محدود العلاقات، هذا الشاب ممكن أنه وفي ومخلص لأنه لم يختبر بعد، ربما لو اختبر لأخرج كل ما عنده، هذه الأشياء تختبر بالتجربة لا بترديد المبادئ الرنانة.

مجرب عاطفيا ومشهود بكفاءته

الانطباع الأول عن الشاب متعدد العلاقات أنه كفء عاطفيا وممهور بصلاحيته لخوض العلاقات العاطفية ولولا أن الشاب متعدد العلاقات هو شاب مجرب عاطفيا لولا ما ارتبطن به العديد والعديد من الفتيات، وبعض منهن ظللن لفترة طويلة برفقته، الأمر يشبه إلى حد كبير المنتج الذي عليه إقبال كبير، لولا أن عليه إقبال كبير لولا ما تم اختباره من قبل وتجربته والشهادة بكفاءته، هذا بالطبع مثال سطحي وغير منطقي ولكن لتقريب المسألة.

تفضيل الشاب متعدد العلاقات لدى النساء أمر متعارف عليه ولكن في كل الأحوال لا يمكن الحكم على هذا بشكل إيجابي ولا الحكم بشكل سلبي، كل علاقة لها ظروفها المختلفة تماما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر + 16 =