موقع يجيب على كل سؤال يبدأ ب : لماذا او ليه او ليش

تطبيق أزار : لماذا حقق تطبيق أزار انتشارًا واسعًا في فترة قصيرة ؟

حقق تطبيق أزار المخصص لهواتف الأندرويد انتشاراً واسعاً حول العالم في زمن قياسي .. ترى لماذا ؟ وما المزايا التي يوفرها ذلك التطبيق؟

0

تطبيق أزار Azar هو أحد تطبيقات المحادثات العشوائية المباشرة بالصوت والصورة، وقد صنف كأحد تطبيقات الدردشة للهواتف المدعمة بنظام تشغيل أندرويد، ووفقاً لآخر إحصاء فإن عدد مستخدمي تطبيق أزار تعدى حاجز الـ 25 مليون مستخدم تقريباً حول العالم، كذلك يحظى التطبيق بشهرة واسعة في الدول العربية ويستخدمه عدد غير قليل من شبابها.

مميزات تطبيق أزار Azar :

يحمل تطبيق أزار العديد من المزايا التي منحته الأفضلية وساهمت في انتشاره حول العالم بهذه السرعة، ومن بين تلك المزايا ما يلي:

لا مجال للخداع :

أصبح التوجس والتخوف سمة أساسية لكل شخص يستخدم شبكة الإنترنت خاصة إذا كان يتواصل مع جهة أو فرد لا يعرفه بصفة شخصية، وذلك بسبب انتشار ظاهرة انتحال بعض المستخدمين لاسماء وصفات غير حقيقية، لكن الأمر يختلف كثيراً بالنسبة لـ تطبيق أزار لهواتف الأندرويد، وذلك لإن التطبيق يعتمد بصورة أساسية على محادثات الفيديو المرئية، ففي كل الأحوال لا يمكن بدء المحادثة قبل أن يرى كل من طرفيها الآخر. بجانب إن تطبيق أزار تم تأمينه بالشكل الذي يجعل تجسس أي من الطرفين على الآخر أو اختراق هواتفهم بعضهم البعض شبه مستحيل، وذلك من أهم العوامل التي تميزه عن تطبيقات محادثات الفيديو الأخرى.

إعلانات

التطوير الدائم :

مصممو تطبيق أزار يحرصون على تطويره بصفة دائمة ومنح مستخدميه المزيد من المزايا والخواص، التي تجعل التعامل مع التطبيق أكثر سهولة وتضمن لهم قضاء وقت ممتع عليه. من أمثلة ذلك إنهم دعوا التطبيق بخاصية تسمح باستخدام الدردشة الكتابية بجانب المحادثات الفيديو، ويعد ذلك التطوير من الأسباب المباشرة التي ساهمت في انتشار التطبيق بين مستخدمي نظام أندرويد، خاصة الراغبين منهم في إجراء محادثات مع الأجانب، حيث أن النسبة الغالبة منهم يجدون كتابة وقراءة اللغة الإنجليزية بصورة أكبر من التحدث بها.

إعلانات

التطبيق مجاني :

تطبيق أزار لمحادثات الفيديو يقدم خدماته بصورة مجانية 100% ولا يطلب الدفع مسبقاً للسماح بتحميل التطبيق، وهذا أيضاً أحد أهم الأسباب التي ساهمت في انتشاره حتى في الدول النامية التي تشهد انخفاضاً في معدلات دخل الأفراد. فـ تطبيق أزار يعتمد أسلوب الدفع داخل التطبيق، بمعنى إنه يقدم خدماته مجاناً ولكن حال رغبتك في الحصول على المزيد من المزايا مثل تحديد خيارات محددة للأشخاص اللذين ترغب في التحدث إليهم أو غير ذلك، فالتطبيق سيتيح لك ذلك ولكن مقابل دفع مبلغ من المال ولكن دون مغالاة، فهو يعتمد بصورة أكبر على التربح من الإعلانات المدفوعة التي يتم عرضها من خلاله.

الجودة والنقاء :

أيضاً من الأسباب التي مكنت تطبيق أزار من منافسة تطبيقات الأندرويد الأخرى الخاصة بإجراء محداثات الفيديو، هو إن أزار يمنح مستخدميه أعلى درجة من نقاء الصور ووضوح الصوت، وهي مميزات تفتقر إليها التطبيقات الأخرى المشابهة بما في ذلك التطبيقات غير المجانية. هذا بجانب إن التطبيق يتيح للمستخدمين التواصل مباشرة مع فريق الدعم الفني التابع له، لتقديم شكواك أو اطلاعهم على أي مشكلة تواجهك أثناء استخدام التطبيق، ومما يميز فريق الدعم الفني لأزار سرعة استجابته واتخاذهم كافة الشكاوى على محمل الجد.

قائمة الأصدقاء :

رغم إن عملية التواصل من خلال تطبيق أزار تتم بصورة عشوائية ما بين المستخدمين المتواجدين في ذات الوقت، إلا إن مصمموه اتاحوا لكل مستخدم تثبيت قائمة من الأصدقاء، فإذا تعرفت على شخص ما من خلال أزار يمكنك إدراجه ضمن قائمة الأصدقاء الخاصة بك، وذلك لتممكن من التوصل إليه بسهولة في المرات التالية وتكرار محادثته. على الجانب الآخر فإن التطبيق يتيح لك الإبلاغ عن أي شخص لا يلتزم بالقواعد العامة للحديث، فالتطبيق يهدف إلى التعارف بين مختلف الثقافات بأسلوب يتسم بالرقي ويتلزم بآداب الحديث، والتطبيق صارم جداً في تطبيق هذه القواعد ويقوم بحظر أي شخص يخالفها، مثلما يجري الأمر مع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − eight =