لماذا يُفضل مُعظم الرِجال المرأة القصيرة عند الارتباط؟

أسباب إعجاب الرجال بالمرأة القصيرة

المرأة القصيرة بالنسبة لمعظم الرجال هي المثالية من أجل الارتباط، في حين أن المرأة الطويلة عادة ليست مرغوب فيها ولا سيما من الرجال المقاربين لها في الطول.

0

المرأة القصيرة أكثر جاذبية من المرأة الطويلة، وهذا حسب العديد من الدراسات. والتي منهم دراسة بريطانية أجريت على أكثر من 25 ألف رجل وامرأة كعينات. وأفادت هذه الدراسة أن الرجال يفضلون المرأة الأقصر منهم. في حين أن المرأة تفضل الرجل الطويل ولكن بحد أقصى 188 سنتيمتر. ولكن الغريب هي ردود أفعال وجه الرجال حينما كانوا يرون امرأة قصيرة وامرأة أخرى طويلة. حيث كانوا مع المرأة القصيرة ينظرون نظرة إعجاب. أما الطويلة فكانوا يستنكرون الصورة. ومن هنا نجد أن الرجال عمومًا يميلون لحب الفتيات قصار القامة بصورة ملحوظة. فما سبب هذا الإعجاب الغريب؟

المرأة القصيرة تبرز رجولة الرجل

الرجل والمرأة مختلفان. ولكن هذا الاختلاف لا يلغي المقارنة بينهم. وهذه المقارنة تقوم في أذهان كلًا منهما وأذهان المجتمع المحيط. ولذلك الرجل في ظل وجود امرأة أطول منه بجواره يشعر بطريقة ما أنه لا يجب أن يتواجد بجوار هذه المرأة. لأن المتعارف عليه مجتمعيًا وعرفيًا أن الرجال أطول وأكبر من النساء جسدًا. وكون المرأة أطول من الرجل فذلك سيظهره بمظهر الصغير أو الضعيف مما يجرح رجولة الرجل تلقائيًا. أما في حالة المرأة القصيرة فالأمر مختلف تمامًا. فالرجل يشعر داخليًا بالثقة في نفسه إذا يرى الجميع من حوله أن شريكة حياته أصغر منه في الحجم. وهذا جيد للرجولة. ولا يمس الأنوثة في سوء بل هذا ينقلنا للنقطة التالية.

أنوثة المرأة القصيرة أعلى من الطويلة

علميًا الفتاة القصيرة تنضج أسرع من الفتاة الطويلة. بالإضافة إلى هرمونات الأنوثة عند الفتاة القصيرة تكون أكثر من الطويلة. كل هذا يجعل شكل وجه وجسد الفتاة القصيرة أحلى من الطويلة التي تكون ملامحها نوعًا ما أكثر حدة نتيجة قلة هرمونات الأنوثة. أيضًا شعر الجسد عند الفتاة الطويلة يكون أكثر من القصيرة. ثالثًا الفتاة الطويلة تكون مُعرضة أكثر لحب الشباب وتساقط الشعر. وأشياء أخرى كثيرة ناتجة لعدة توافر الهرمونات الأنثوية لديها بصورة كثيفة. في حين أن المرأة القصيرة تكون متكاملة جسديًا وجماليًا. هذا غير أن أطراف القصيرة تكون صغيرة وهذا يجعلها أكثر جاذبية. حيث أن كلما كانت يدين وقدمين المرأة أصغر كلما ظهرت بمظهر أحلى وأكثر أنوثة. في حين الطويلة تكون أطرافها ضخمة. مما يجعلها ترتدي أحذية بمقاسات كبيرة. وهذا لا يجذب الرجال عادة.

المرأة القصيرة تحب الرجل الطويل

عادة المرأة القصيرة تميل للرجل الأطول منها لأن هذا يجعلها تشعر بالأمان والراحة في وجوده معها كنوع من أنواع الحماية الشخصية الدائمة لها. ومن هنا فإن المشاعر التي تكنها المرأة القصيرة للرجل الطويل المرتبط بها ليست فقط مشاعر حب. بل في داخلها مشاعر امتنان خفية. قد لا تعرف المرأة أو الرجل هذا التشريح السيكولوجي. وهم فقط يعيشان سعيدان. ولكن الحقيقة هي أن كلًا منهما مناسب جدًا للأخر. وكون المرأة تشعر بالأمان مع الرجل فهذا يجعل الرجل سعيد. كما أن المرأة الطويلة نفسيًا لا تصارح الرجل باحتياجها له مثل المرأة القصيرة. حيث أن اعتراف المرأة القصيرة باحتياجها لطول الرجل يجعل الرجل في حالة رضى عن نفسه لأنه يرى أنه يوفر حماية وأمان لهذه المرأة. ولذلك انجذاب الرجل مبني على فعل خفي لطول المرأة.

المرأة القصيرة تظل صغيرة في العمر

عدد من الدراسات الصينية واليابانية. أثبتت أن قصر القامة يتناسب طرديًا مع طول العمر. وعكسيًا مع علامات العجز. وهذا يعطينا سبب أخر لجعل الرجل يحب المرأة القصيرة في حالة الارتباط. لأنه يضمن أن زوجته المستقبلية ستظل جميلة لأكثر فترة ممكنة. والرجال بطبيعتهم بصريين. البصر لديهم سبب حقيقي للمتعة. ولذلك كلما كانت الفتاة جميلة كلما كان الرجل يشعر بالرضى أكثر. أما في حالة المرأة الطويلة فهي غالبًا يظهر عليها العجز مبكرًا. مما يجعلها أقل جاذبية من بقية السيدات اللائي مثلها في نفس العمر. وهذا يجعل الرجل دائمًا وتلقائيًا ينجذب للمرأة القصيرة لأن أغلبية طوال القامة من السيدات لهم ملامح مشهورة ومعروفة. أما المرأة القصيرة فهي دومًا تملك مظهر جذاب. حتى عندما تتخطى الأربعين أو الخمسين، ويساعدها في هذا الملابس المناسبة.

ملابس المرأة القَصيرة

المرأة القَصيرة يكون لديها فرصة أكبر بكثير في ارتداء ملابس مناسبة. بعكس المرأة الطويلة. وهذا لأن أغلبية المصانع لا ينتجون كميات كبيرة للأحجام الكبيرة. وذلك لأن متوسط طول المرأة في العالم هو المرأة القصيرة. ولذلك أغلبية الصيحات الجديدة والموضات الحديثة تكون متاحة للمرأة القصيرة. أيضًا بالنسبة للفساتين القصيرة، تكون أفضل على المرأة القصيرة بسبب أن طول أرجلها لا يكون مبالغ فيه. في حين أن الطويلة لو ارتدت فستان قصير سيظهر مدى طول أقدامها مما سيجعل الأمر غريب وغير مستساغ من حيث المظهر الأنثوي المُعتاد.

أيضًا فيما يخص الأحذية، المرأة الطويلة تملك أقدام كبيرة وهذه تعد مشكلة لأن معظم الأحذية النسائية تكون مصممة لمقاس صغير لأنه الأكثر شيوعًا. غير هذا التجار لا يريدون أن يدفعوا الكثير من المال في مقاس غير رائج. ولذلك المرأة القصيرة تجد الحذاء المناسب لها بسهولة أما المرأة الطويلة فتجد المتاح أمامها. وهذا يفرق جدًا في مظهر الاثنين. ولذلك الرجل يعجب دائمًا بالقصيرة لأنها تكون أجمل من حيث المظهر والملابس.

المرأة القصيرة ناجحة ونشيطة

نفس الدراسة الصينية أثبتت أن الإنسان القصير قادر على العمل بنشاط أكبر من الطويل. وذلك لأن الدورة الدموية في الإنسان الطويل تأخذ مدة أطول. أما في حالة الشخص القصير فالدورة الدموية العادية تأخذ مدة أقصر. ولذلك معظم السيدات أنشط من الرجال. أيضًا المرأة القصيرة أنشط من الطويلة. وهذا النشط يسبب نجاح. هذا غير أن هناك تقارير عن أطباء نفسيين تفيد بأن المرأة القصيرة دائمًا تشعر أنها مهددة بسبب صغر حجمها. ولذلك تلجأ دائمًا في استغلال عقلها وذكائها. ولذلك المرأة القصيرة أكثر تفوقًا على المرأة الطويلة من حيث النجاح. ولكن هذا ليس بقانون فهناك سيدات تتخطى ال180 سنتمتر ناجحين جدًا في رياضات معينة. أو حتى في حياتهم الشخصية. ولكن في المطلق المرأة القصيرة تكون ناجحة جدًا وهذا يجعل الرجل ينظر لها بعين الإعجاب

تستطيع ارتداء كعب عالي

المرأة الطويلة قد تسبب الإحراج الكبير لزوجها في حالة ارتدائها لكعب عالي. وهذا في المقابل يجعلها تتنازل دائمًا عن هذا الغرض المهم لكل أنثى. في حين أن المرأة القصيرة تستطيع أن ترتدي الكعب العالي دون أي مشكلة وهي بجوار زوجها. ونجد هذه الحالة مع نجم هوليوود الشهير توم كروز عندما انفصل عن زوجته، فصرحت للصحف أنها أخيرًا سترتدي الكعب العالي كنوع من أنواع الحرب الكلامية بينها وبين توم كروز، لأنه قصير القامة.

المرأة القصيرة خفيفة الظل

أي شخص صغير الحجم يعطي إيحاء وانطباع جميل. حتى في أطفال الحيوانات وأطفال الإنسان. أيضًا المرأة صغيرة الحجم تعطي انطباع لطيف جدًا بخفة الظل. وهذا يجذب الرجل للفتاة القصيرة. ولا سيما لو كانت متكلمة وسريعة البديهة. حيث أن هذه الصفات تعطي إيحاء كبير بالذكاء والأنوثة الناتجة من الجسم الصغير.

فإن كنتِ عزيزتي قصيرة القامة، فلا تحزني لهذا الأمر. بل يجب أن تبتهجي وتفتخري بقصر قامتك الذي يجلب لك إعجاب الرجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × خمسة =

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقاقرأ أكثر